وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الجبهة الوطنية الجنوبية تعبر عن قلقها إزاء الوضع في عدن

السياسية:

  عبرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ، عن قلقها البالغ إزاء ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية  من تعسف على أيادي أدوات قوى الاحتلال والعدوان  بمحافظة عدن .

وأكدت الجبهة الوطنية في بيان لها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأعمال الإجرامية التي ينفذها عملاء ومرتزقة وأدوات المحتل الإماراتي من ملاحقة ونهب وحرق للممتلكات والطرد التعسفي لأبناء المحافظات الشمالية،  لا ترتبط بصلة  بعادات اليمنيين ولا بثقافتهم التاريخية والدينية.

وأشار البيان إلى ان تلك التصرفات تمثل عنوانا كبيرا لطبيعة المشروع الإماراتي لإذكاء روح الكراهية بين أبناء الوطن الواحد وإحداث حالة من الصراعات الداخلية بمرجعيات مناطقية ومذهبية وإيدلوجية تمكن المحتل من تحقيق كامل أهدافه الشيطانية.

ولفتت الجبهة الوطنية إلى أهمية إدانة تلك الأعمال .. مناشدة كافة الشرفاء والأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية إلى التصدي الحازم لمشروع الاحتلال ومواجهة أدواته ومرتزقته وإدراك خلفياته الخطيرة.

 كما أكدت الاستمرار في مقاومة مشاريع الاحتلال والعدوان، وكشف اهدافه الاستعمارية ،،  معبرة عن الفخر والاعتزاز بما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من  ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة والمحتلين .