وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فعاليات للهيئة النسائية في همدان بمحافظة صنعاء بذكرى استشهاد الرئيس الصماد

السياسية :

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية همدان في محافظة صنعاء اليوم فعاليات خطابية وثقافية ووقفات بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار “رجل المسؤولية وعنوان التضحية”.

استعرضت الفعاليات والوقفات التي أقيمت في قرى طوظان ومدام وشمال السودة جوانب من حياة الرئيس الشهيد ومواقفه البطولية في مواجهة العدوان وتضحياته في سبيل تحرير الوطن.

وتطرقت إلى المرحلة التي تولى فيها قيادة الوطن، رغم قصر مدتها، إلا أنه استطاع إحداث تغييرات كبيرة أسهمت في تثبيت الجبهة الداخلية وتماسك النسيج الاجتماعي الذي عزز الصمود في مواجهة كافة التحديات والوقوف ببسالة منقطعة النظير بوجه العدوان.

وأكدت أن الرئيس الشهيد الصماد شكل نموذجا راقيا يحتذى به في الثقافة القرآنية والتضحية والفداء، وقدم روحه رخيصة في سبيل الوطن واحتل مكانة كبيرة في قلوب الملايين بما فيهم معارضيه..

وعقب الفعاليات، نظمت المشاركات وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة، داعيات إلى تطهير الأقصى من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وجددت التأكيد على استمرار دعم المرأة للقضية الفلسطينية والمقاومة والوقوف بجانبها من منطلق ديني وإنساني وأخوي وأخلاقي.

وثمنت المشاركات مواقف قائد الثورة المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

سبأ