وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فعالية ثقافية في البيضاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

السياسية:

 

نظمت مدرسة الوحدة الأساسية، والثانوية للبنات بمدينة البيضاء، اليوم، فعالية ثقافية ومعرضا للصور في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية أكد المحافظ عبدالله إدريس، أهمية إحياء هذه الذكرى لأخذ الدروس والعبر واستلهام القيم والأخلاق والمبادئ التي حملها الشهيد القائد .

وأشار إلى دور الشهيد القائد في توجيه الأمة وتنويرها بقيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. مؤكدا ضرورة المضي على نهجه وترسيخ الهوية الإيمانية وتحصين النشء و الشباب وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة.

وأشاد المحافظ ادريس بمستوى التفاعل مع الفعاليات والأنشطة التي تشهدها مديريات المحافظة دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع جرائم من قبل العدو الصهيوني .

 من جانبه أكد مدير مكتب التربية بمدينة البيضاء محمد الحارثي ، ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين .

فيما اشارت مديرية مدرسة الوحدة الأساسية الثانوية ارتزاق شرف الدين إلى أن الشهيد القائد ركز على وضع رؤية صحيحة لتحصين الأمة من الداخل وتعزيز الوعي والتربية الإيمانية لمواجهة مخططات العدو .

واكدت أن الشهيد القائد أدرك الواقع الذي تعيشه الأمة فعمل من خلال مشروعه القرآني على تغيير ذلك الحال .

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد وقيادات تربوية فقرات إنشادية وقصائد شعرية، معبرة عن المناسبة.

عقب ذلك افتتاح المحافظ عبدالله إدريس معرضا للصور الفوتوغرافية تضمنت العديد من الصور الشهيد القائد.

سبأ