وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الهيئة النسائية في عمران تنظم فعاليات تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

السياسية:

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة عمران اليوم، عدداً من الفعاليات والوقفات تضامناً مع الشعب  الفلسطيني  وإحياء الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأكدت كلمات المشاركات، أن الرئيس الشهيد تولى قيادة الدولة في مرحلة حرجة واستطاع الحفاظ على مصالح الشعب اليمني، ووضع اللبنة الأولى لتأسيس الدولة الحديثة.

وأشارت إلى أن اغتيال الرئيس الصماد انتهاك سافر لسيادة اليمن وتعد واضح على دولة ذات سيادة واستقلال .

وتطرقت الكلمات إلى مايتعرض له الشعب الفلسطيني  وصموده الذي أذهل العالم ووجوب الوقوف إلى جانبه ومناصرته، مشيدة بالموقف اليمني الحر والمساند للمظلومية الفلسطينية باعتبار ذلك واجباً دينياً وإنسانياً.

ولفتت إلى أن معاناة الأطفال والنساء في غزة من الجوع والعطش والقتل والتدمير والتهجير سببها التواطؤ الأممي والدولي والخيانة العربية.

وأدانت بيانات صدرت عن الوقفات الجرائم الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين، معتبرة الخروج  للفعاليات والمظاهرات لمناصرة الأشقاء في فلسطين جهاداً في سبيل الله تعالى وابتغاء مرضاته. 

وباركت العمليات البطولية للمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف المدن المحتلة بالصواريخ الفلسطينية التي صنعتها أيادي الأبطال وأثبتت فشل العدو وانهزامه. 

كما باركت البيانات عمليات القوات المسلحة اليمنية  في استهداف السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي.  

وجددت تفويض قائد الثورة في اتخاذ القرارات المناسبة لمناصرة الأشقاء في فلسطين، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف جادة والضغط على حكوماتها للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

سبأ