وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

متحدث القوات المسلحة يتفقد أحوال المرابطين في جبهة جيزان

السياسية :

زار المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة جيزان.

وأطلع العميد سريع على أحوال المرابطين في المواقع المطلة على مدينة الخوبة وجبل العمود الاستراتيجي والمنتزه وجبال القرن وغيرها من المواقع التي يسيطر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية ناريا.

وتبادل المتحدث الرسمي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. ناقلا لهم تحايا وتهاني القيادية الثورية والسياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان وغيرها من الجبهات من ملاحم بطولية في موجهة قوى العدوان ومرتزقة.. لافتا إلى أن هذه الملاحم محل فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني.

وقال” من هنا نوجه رسالة للنظام السعودي، كفى عدوانا وبغيا إلا يكفيك خمس سنوات من الفشل والهزيمة والخسران “.. لافتا إلى أن الجيش السعودي تهاوى وفر بعتاده وأصبح المرتزقة هم من يقاتلون بدلا عنه.

ونصح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، المرتزقة السودانيين بالتوقف عن القتال في صفوف العدو السعودي.. لافتا إلى أنه يسقط كل يوم قتلى وجرحى من المرتزقة السودانيين وهم يدافعون عن النظام السعودي ومرتزقته.

ودعا العميد سريع المغرر بهم والمخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو العام .. وقال” ندعو المغرر بهم من هنا من الأراضي السعودية إلى العودة إلى جادة الصواب، لماذا تدافعون على هذا المعتدي على بلدكم وشعبكم وتقاتلون في صفوفه، هذا عار سيلحقه بكم التاريخ وتلعنكم الأجيال”.

سبأ