وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وقفة وقافلة من أبناء عزلة رعين الداخل في يريم بإب دعما للمرابطين

السياسية :

سير أبناء عزلة رعين الداخل بمديرية يريم محافظة إب اليوم الجمعة قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات حملت إسم الشهيد ” إبراهيم الحوثي “.

واحتوت القافلة على أكثر من 20 رأس من الأبقار و300 كيس دقيق وارز وبطاطس.
وعلى هامش تسيير القافلة, نظمت وقفة للتنديد بجرائم العدوان, أكد خلالها أبناء رعين الداخل أن تسيير القافلة للمرابطين تعد أقل ما يمكن تقديمه للجيش واللجان الشعبية عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.
واعتبر بيان صادر عن الوقفة, هذه القافلة جزء من الوفاء لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأشار إلى استمرار أبناء عزلة رعين الداخل بمديرية يريم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
من جانبه أكد وكيل المحافظة راكان النقيب أن هذه القافلة هي إمتدادا للقوافل التي يتم تسييرها تباعا من مختلف عزل مديرية يريم .. مبينا أن هناك قوافل أخرى سيتم تسييرها خلال الأيام القادمة من بقية عزل يريم دعما للجيش واللجان الشعبية المدافعين عن حياض الوطن .
وأوضح  أنه تم خلال الفترة الماضية تسيير ست قوافل من ست عزل.. لافتا  إلى استعداد عزل يريم رفد الجبهات بالقوافل والمشاركة في هذه الملحمة الأسطورية دفاعا عن الأرض والعرض .
وأشاد الوكيل النقيب بموقف أبناء يريم بشكل عام وأبناء عزلة رعين الداخل والتي جادت بهذا العطاء والدعم السخي للمرابطين في الجبهات.