وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

98 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في ديوان أمانة العاصمة

السياسية:
بلغت نسبة الانضباط الوظيفي بديوان أمانة العاصمة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى 98 بالمائة.
وأشاد أمين العاصمة حمود عُباد خلال تفقده اليوم ومعه وكيل أول الأمانة محمد الصرمي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، مستوى الانضباط الوظيفي في القطاعات والإدارات والأقسام بديوان أمانة العاصمة، بمستوى انضباط موظفي الديوان.
وأكد أمين العاصمة في اجتماع ضم وكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين ومدير أمن الأمانة العميد معمر هراش، أهمية مضاعفة الجهود والانضباط الوظيفي في كافة المرافق الخدمية، بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء ومعالجة الصعوبات التي تواجه العمل.
وثمن جهود موظفو قطاعات ومكاتب أمانة العاصمة .. معتبرا استمرار الدوام الرسمي والانضباط صورة من صور الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.
وحيا عٌباد منتسبي الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة في تجذير الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة .. منوها بما تنعم به العاصمة صنعاء من أمن واستقرار وتنمية خدمية.
من جانبه أكد مدير عام الموارد البشرية بديوان الأمانة عبدالملك الخزان أن نسبة الانضباط الوظيفي في الديوان خلال اليوم الأول عقب إجازة العيد 98 بالمائة .. لافتاً إلى استمرار الرقابة خلال الأيام القادمة لكافة المكاتب والإدارات العامة.
إلى ذلك تفقد أمين العاصمة، مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب الأشغال العامة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى، واستمع من مدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي إلى إيضاح عن نسبة الحضور والتي بلغت نحو 97 بالمائة.

من جهة اخرى تفقد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، السبت، الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بالأمانة.
حيث اطلع النقيب ومعه الوكيل المساعد لأمانة العاصمة ناجي القوسي، على مستوى الانضباط بقطاع البلديات وصندوق النظافة والتحسين ومكتب المالية بالأمانة، واستمعا من المدير التنفيذي للصندوق بالأمانة محمد شرف الدين، ومدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش، إلى إيضاح عن مدى التزام الكادر الوظيفي بالدوام الرسمي.
ونوه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة، بأداء قيادة ومدراء وعمال قطاع النظافة بالأمانة واستمرارهم في العمل خلال إجازة العيد بما يكفل الحفاظ على النظافة .. مشيدا بتواجد موظفي وكادر قطاع البلديات ومكتب المالية في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد .
وحث قيادة القطاعات والمكاتب الخدمية على مضاعفة الجهود لتطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
سبأ