وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الوكيل الضبيبي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب بريمة

السياسية:
اطلع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي، السبت، على سير العمل والانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية في اول ايام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى .
وتفقد الوكيل الضبيعي ومعه مدير فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية بالمحافظة كمال سعد على مستوى الانضباط في مكاتب الصناعة والتجارة والمياه والصرف الصحي والتربية والتعليم والاوقاف والاحوال المدنية والمجلس المحلي بمديرية الجبين والبريد ومستشفى الثلاياء العام.
واستمع الوكيل الضبيبي من المعنيين في تلك المكاتب الى شرح حول مستوى الانضباط الوظيفي والحرص على أداء الواجب وخدمة المواطنين.
وأشار إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين مستوى الاداء وتجاوز الصعوبات.
وحث قيادة ومختصي مكتب الخدمة المدنية على متابعة مدى الالتزام والانضباط الإداري والوظيفي في مختلف المكاتب والمؤسسات بالمحافظة.

إلى ذلك تفقد وكيل محافظة ريمة لقطاع تنمية الموارد المالية بمحافظة ريمة فائق الصوفي، السبت، سير الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والدوائر الإيرادية بالمحافظة عقب إجازة عيد الاضحى.
وأطلع الوكيل الصوفي علي مستوي الانضباط الوظيفي بمكاتب الضرائب والأراضي والتأمينات والنقل والمالية .
وشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والارتقاء بمستوى الخدمات، وتطبيق القانون بحق المتغيبين عن وظائفهم.
من جانبه أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة سعيد الوريش انه تم تكليف لجان ميدانية لمراقبة الدوام الرسمي والرفع بتقرير شامل ومفصل لكافة المكاتب بالمحافظة.

من جهة أخرى تفقد وكيلا محافظة ريمة محمد عبده مراد وحافظ الواحدي ، السبت، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة عقب إجازة عيد الاضحى.
حيث اطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب الإعلام والزراعة والتعليم الفني و فرعي المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للزكاة.
وخلال زيارتهما استمع الوكيلان إلى شرح من مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة سعيد الوريش عن سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد .
وثمن وكيلا المحافظة جهود كافة العاملين المنضبطين في مقار أعمالهم، مشيرين إلى أن ارتفاع نسبة يأتي استشعارا للجميع للمسئولية وتغلبهم على كافة الظروف التي فرضها استمرار العدوان والحصار.
وحث مراد والواحدي كافة الموظفين على مضاعفة الجهود وتحسين الأداء خاصة خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
سبأ