وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير المياه والبيئة يؤكد الحرص على تعزيز مستوى الإنضباط الوظيفي

السياسية:
أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير الحرص على تعزيز مستوى الأداء والإنضباط الوظيفي في الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.
وأشار المهندس الوزير خلال لقائه اليوم وكيل قطاع الموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات هدى المتوكل، إلى أن الإنضباط الوظيفي في الوزارة والجهات التابعة لها يعتبر من الأولويات على مدار العام لتقديم خدمات المياه والصرف الصحي.
ولفت إلى الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لتعزيز الرقابة الوظيفية بما في ذلك إعادة العمل بنظام البصمة .. منوها بالجهود التي يبذلها منتسبي قطاع المياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية.
وكانت وكيلة وزارة الخدمة المدنية، اطلعت على مستوى الإنضباط الوظيفي في وزارة المياه والبيئة والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وذلك في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك والتي بلغت ٩٨بالمائة.
وأشادت المتوكل بمستوى الإنضباط الوظيفي بوزارة المياه والبيئة والذي يعكس مدى استشعار قيادة الوزارة وكافة منتسبيها بحجم المسؤولية المناطة بهم.
حضر اللقاء مدير الموارد البشرية بالوزارة محمد صالح جندح ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي وعدد من مدراء العموم بالوزارة.
سبأ