وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وكيلا أمانة العاصمة يتفقدان الانضباط الوظيفي بعدد من الوحدات الادارية

السياسية:
اطلع وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، على مستوى الانضباط الوظيفي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومكتبي الزراعة والصناعة بالأمانة.
واستمع الوكيل الشرفي، من مدراء مؤسسة المياه محمد الشامي، ومكتبي الزراعة ابراهيم شرف الدين، والصناعة صادق صلاح، إلى شرح عن مدى التزام وحضور الموظفين وانضباطهم بالدوام الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى.
وأشارا إلى ان نسبة الانضباط بلغت بمؤسسة المياه 93 بالمائة، ومكتب الصناعة 86، والزراعة 78 بالمائة ،وفقاً لمندوبي مكاتب الخدمة المدنية في أول ايام الدوام عقب أجازة العيد .
وحث الوكيل الشرفي، على أهمية الالتزام بالدوام الوظيفي في مختلف القطاعات والمكاتب الخدمية بأمانة العاصمة، وتحسين مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.
إلى ذلك تفقد وكيل الأمانة المساعد لقطاع الوحدات الادارية محمد سريع، ومستشار أمانة العاصمة محمد أحمد الحوثي ومدير المرور العميد علي الوشلي، مستوى سير العمل والانضباط بمديرية التحرير.
واستمعوا من مدير المديرية مقبل جعامل والأمين العام محمد عاطف إلى شرح حول سير الاعمال الخدمية ونسبة الحضور والانضباط الوظيفي التي بلغت 92 بالمائة.
وأشاروا إلى أهمية بذل مزيد من الجهود والعمل ورفع مستوى كفاءة الأداء وبما يكفل توفير واستمرار كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع مديريات أمانة العاصمة.
وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بأمانة العاصمة علي الضياني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان نسبة الحضور والانضباط لموظفي امانة العاصمة بلغت ٩١ في المائة في نحو ٥١ وحدة ادارية بالعاصمة صنعاء.
وأشار الضياني إلى ان فرع الهيئة العامة للبريد ومكتب جمارك مطار صنعاء والإدارة العامة لشئون الأحياء حصلت على المرتبة الأولى في نسبة الحضور والانضباط.. فيما حصل مكتب الخدمة المدنية وديوان الامانة ومستشفى السبعين على المرتبة الثانية بنسبة حضور 97 في المائة.
وأكد استمرار اللجان الرقابية في النزول الميداني لتفقد مستوى الانضباط بكافة الوحدات الادارية بالأمانة .