وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

منطقة بريد ذمار تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

السياسية:

نظمت منطقة بريد ذمار اليوم فعالية لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبده العلوي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري .. أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ارتباط النصر بالسير على نهج النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته.

وأشار إلى أهمية إحياء يوم الولاية للتمسك والمضي في طريق الحق، واستلهام الدروس والعبر في الثبات ونصرة الحق ومناهضة الظلم والنهوض بواقع الأمة .. لافتا إلى أهمية السير على نهج الإمام علي في توحيد الصفوف والصمود والثبات ومواجهة العدوان .

وبين أن ما حققته المقاومة الإسلامية من انتصارات يبنى عليها لاستعادة مجدها بين الأمم الأخرى .. مستعرضا جانبا من المواقف البطولية للإمام علي كرم الله وجهه منذ بداية الإسلام حتى استشهاده .

من جانبه أشار مدير منطقة بريد ذمار عبدالإله المروني، إلى واقع الأمة وما وصلت إليه من الذل والهوان نتيجة ابتعادها عن النهج القرآني وقيم النهوض والانتصار للدين الإسلامي.

وأكد أهمية غرس القيم التي تحلى بها الإمام علي كرم الله وجهه في نفوس الأجيال وتجسيد معاني الولاية وقيمها وأثرها في استنهاض الهمم والطاقات لمواجهة قوى الطغيان والعدوان.

فيما أشار المشاركون في الفعالية إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية في ظل هذه الظروف الراهنة يعزز من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان .

تخلل الفعالية كلمات أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام الدروس من سيرة الإمام علي في مواصلة الصمود ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

سبأ