وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

قيادة محافظة صنعاء تتفقد الانضباط الوظيفي بالمكاتب التنفيذية

السياسية:
تفقد امين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكلاء المحافظة اليوم مستوى الأداء والانضباط بالمكاتب التنفيذية والمديريات.
حيث اطلع الأمين العام ومعه وكيلا المحافظة المهندس صالح المنتصر وشايف عاصم على مستوى الانضباط بمكتبي الأشغال العامة والطرق والضرائب، واستمعوا إلى شرح حول مستوى الأداء خلال الفترة الماضية وانضباط الموظفين والأعمال التي سيتم تنفيذها مستقبلا.
كما استمعوا إلى شرح حول الاستعدادات لإفتتاح فروع للضرائب بمديريات بني حشيش وهمدان وبني مطر وآلية تفعيل فرع سنحان.
وأشاد الأمين العام بمستوى أداء مكتب الأشغال خلال الفترة الماضية ودوره في شق ومسح الشوارع.. مثمنا دور مكتب الضرائب في تنمية الأوعية الإيرادية وما حققه من نجاحات خلال النصف الأول من العام الجاري.
إلى ذلك اطلع وكيلا المحافظة عبدالله العنسي وفارس الكهالي على مستوى الانضباط بفرعي الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والهيئة العامة للموارد المائية.
وأشادا بمستوى انضباط الموظفين والدور الذي يبذله فرع مشاريع مياه الريف والموارد المائية في مكافحة الكوليرا والرقابة على محطات المياه والحفارات ومشاريع المياه في المديريات.
كما تفقد وكيل المحافظة عبدالملك الغربي مستوى الأنضباط بالمكاتب التنفيذية في مديرية الطيال، وتفقد وكيل المحافظة عبدالمغني داوود مستوى الأنضباط في الحيمة الداخلية.
وأكد الوكيلان على أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء.
سبأ