وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

محافظا البيضاء وسقطرى يطلعان على جاهزية المرابطين في مكيراس

السياسية:
اطلع محافظا البيضاء علي محمد المنصوري وسقطرى هاشم السقطري ومستشار وزارة الإدارة المحلية اللواء محمد جحلان اليوم على الجاهزية القتالية والأمنية للجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية بمديرية مكيراس.
وتفقد محافظا البيضاء وسقطرى ومرافقوهم أحوال المرابطين في المواقع العسكرية بمكيراس .. متبادلين معهم التهاني بعيد الأضحى.
واستمعوا من مدير مديرية مكيراس قائد الكتيبة الأولى العقيد ياسر جحلان والمرابطين في اللواء 31 مدرع إلى شرح حول أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتحقيق الانتصارات على قوى العدوان.
ونوه جحلان بمواقف أبناء مكيراس وتمسكهم بالوحدة اليمنية لما تمثله من مكسب وطني لكل أبناء اليمن، وعدم الانصياع لما يحدث في المحافظات الجنوبية والعمل إلى جانب الجيش واللجان لمواجهة أي تداعيات.
وخلال الزيارة هنأ محافظ البيضاء منتسبي الجيش واللجان الشعبية بعيد الأضحى .. مؤكدا أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
كما أكد أن الجيش والأمن واللجان الشعبية هي القوة الضاربة التي أفشلت رهانات العدو ومرتزقته بما يسطرونه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن الأرض والإنسان.
ونوه المحافظ المنصوري بالتضحيات التي يجترحها أبناء مكيراس إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية دفاعا عن حياض الوطن.
فيما أكد محافظ سقطرى تمسك القوى الوطنية بمنجز الوحدة اليمنية الذي يتعرض اليوم لمؤامرة من دول العدوان السعودي الإماراتي الساعية لتمزيق الوطن وتجزئته .
وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون بالمرصاد لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في ضرب عمق العدو.
سبأ