وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الكهرباء يطلع على مستوى الانضباط بكهرباء أمانة العاصمة

السياسية:

اطلع وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارة العامة لكهرباء أمانة العاصمة.

واستمع الوزير الجرموزي ومعه وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المهندس عبد الجبار الشامي ومدير مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد، من مدير عام كهرباء الأمانة عاتق عبار إلى شرح عن سير العمل ومستوى انضباط الكوادر الوظيفية بأداء مهامهم وأعمالهم في الإشراف والمتابعة لصيانة الشبكة وأعمال التحصيل لقيمة الطاقة المباعة خلال النصف الأول من أغسطس الجاري .

 

وأكد الجرموزي أهمية مضاعفة الجهود في تعزيز الأداء وتوسيع دائرة الاستهداف بالتيار الكهربائي على مستوى مناطق كهرباء الأمانة بالاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لاستيعاب قدرة مولدات الكهرباء التي تمتلكها مؤسسة الكهرباء، وبما يحد من فاقد الطاقة الكهربائية.

ونوه بمستوى انضباط الكوادر الوظيفية بإدارة كهرباء الأمانة ومناطقها .. حاثا على متابعة المخالفين من أصحاب مولدات القطاع الخاص والتأكد من التزامهم بالتعرفة المحددة من قبل وزارة الكهرباء وبالمعايير المتفق عليها في تقديم الخدمة للمواطنين.

إلى ذلك اطلع وزير الكهرباء على سير العمل بمحطة توليد وتحويل الطاقة الكهربائية بمنطقة حزيز، وإستمع من المهندسين والفنيين إلى شرح حول سير العمل بالمحطة بمختلف أقسامها والقدرة التي تعمل فيها حاليا والمولدات العاملة وكذا المولدات التي لا تعمل والجهود المبذولة لصيانة وإعادة تأهيل المولدات الخارجة عن الخدمة.

وكان وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ونائبه عبدالغني المداني ومعه عدد من وكلاء الوزارة ومدراء العموم زاروا ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.

وتم خلال الزيارة قراءة الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه .. مشيدين بالمواقف الوطنية المشرفة للرئيس الشهيد صالح الصماد ودوره في استمرار الصمود والثبات وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

سبأ