وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

ذمار: مدير شركة النفط يطلع على الوضع التمويني

السياسية:
أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي، على الوضع التمويني بمحافظة ذمار ودشن العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة بالمحافظة.
وعقد المدير التنفيذي للشركة ومعه نائب المدير العام للشؤون التجارية الدكتور رامي حناب ونائب المدير التجاري الناطق الرسمي للشركة أمين الشباطي، اجتماع بقيادة فرع الشركة بمحافظة ذمار.
تطرق الاجتماع إلى الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة خاصة عقب إجازة الأضحى التي تشهد زيادة في تنقل المواطنين بين المحافظات وأهمية دور الفرع في الإشراف والرقابة على نطاق جغرافي يضم العديد من المحافظات والخطوط الرئيسية.
وناقش الاجتماع آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية في نطاق الفرع وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على بيعها للمواطنين.
وثمن المدير العام التنفيذي لشركة النفط جهود قيادة وموظفي فرع الشركة بمحافظة ذمار في متابعة وصول المشتقات النفطية واستمرار تقديم الخدمة للمواطنين .
وخلال الزيارة دشن المدير العام التنفيذي ومرافقيه، استئناف العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة الواقعة بالمدخل الرئيسي لمدينة ذمار بعد توقفها لفترة.
واستمع الواحدي ومعه مدير فرع الشركة بذمار على الضوراني، من مدير دائرة الاستثمار عمار الأضرعي وكادر الدائرة والعاملين بالمحطة النموذجية إلى شرح عن التجهيزات في الجانب الفني والمالي والإداري لاستئناف العمل بالمحطة.
رافقهم خلال الزيارة مدير دائرة الشؤون التجارية محمد الخرساني ومدير دائرة الشؤون القانونية نجيب قاضي.
سبأ