وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء تقدم قافلة دوائية للمرابطين بالجوف

 

السياسية:

قدمت هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء  قافلة دوائية دعما وإسنادا للمرابطين في الجبهات بمحافظة الجوف .

وخلال تسيير القافلة التي تحتوي على كميات من المواد العلاجية الضرورية .. ثمن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف دعم القطاع الصحي وتفاعل منتسبيه مع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

ونوه بحرص القطاع الطبي على تقديم الدعم الدوائي والعلاجي للجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أن القطاع الصحي لن يألوا جهدا في الاهتمام بالجرحى وأسرهم وكذا أسر الشهداء.

ودعا الوكيل جحاف كافة القطاعات في المستوى المركزي والطرفي والقطاع العام والخاص إلى المبادرة في تقديم مثل هذه القوافل ودعم الجبهات.

من جانبه أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي الدكتور مطهر مرشد إلى أن القافلة تأتي في إطار شعار وزارة الصحة يد تداوي من يحمي ويبني وعرفانا بتضحيات المرابطين في مواجهة الغزاة والمحتلين.

واعتبر تقديم القافلة الطبية للجيش واللجان الشعبية أقل ما يمكن للمساهمة في إسعاف وإنقاذ حياة من بذلوا أرواحهم ودماءهم رخيصة دفاعا عن الوطن.

حضر تسيير القافلة نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية والسريرية الدكتور عبيد الأديمي ومستشارا رئيس الهيئة الدكتور محمد القديمي والدكتور محمد الجعدبي ورئيس هيئة التمريض بالهيئة الدكتور نايف الحاضري ومدير مشاركة المجتمع بوزارة الصحة منسق القافلة خالد الشعباني .

سبأ