وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مقبولي يطلع على سير العمل ومستوى الانضباط بوزارة الكهرباء والطاقة

السياسية:
اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية الدكتور حسين مقبولي اليوم على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بوزارة الكهرباء والطاقة عقب إجازة عيد الأضحى.
وناقش الدكتور مقبولي خلال لقاءه نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، الجوانب المتصلة بمستوى الأداء في الوزارة والمؤسسات التابعة لها خلال المرحلة الراهنة.
وتطرق اللقاء إلى إجراءات تعزيز الدور الإشرافي للوزارة والمؤسسة في الرقابة على محطات ومولدات كهرباء القطاع الخاص ومدى التزامها بالتعاميم الصادرة عن وزارة الكهرباء والطاقة، سيما ما يتعلق بسعر التعرفة .
وأشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية بمستوى انضباط قيادة وكوادر وزارة الكهرباء ومؤسساتها .. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود في متابعة المهام الموكلة إلى الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء وهيئة كهرباء الريف.
فيما ثمن نائب وزير الكهرباء والطاقة زيارة نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية والاطلاع على سير العمل بالوزارة وما تواجهه من صعوبات خلال المرحلة الراهنة في تنفيذ المهام الموكلة إليها.
واستعرض جهود الوزارة في تحسين الأداء وتعزيز الرقابة على محطات كهرباء القطاع الخاص بما يكفل تخفيف المعاناة عن المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.
إلى ذلك زار نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية ونائب وزير الكهرباء اليوم المركز الفني للتدريب والتصنيع التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة ذهبان.
واستمع الدكتور مقبولي والمداني ومعهما مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد، من مدير عام المركز بندر المهدي إلى إيضاح عن أوضاع المركز والصعوبات التي تواجه سير العمل وإمكانية إعادة تفعيل دور المركز وأقسامه المختلفة.
سبأ