وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

التلال يثخن شباك الانطلاق بسباعية في الدوري التنشيطي لتجمع عدن

 

السياسية:

أثخن فريق التلال شباك ضيفه انطلاق لحج بسباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب العلواني بمديرية المنصورة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التنشيطي “تجمع عدن”.

وتمكن التلال الذي يقوده المدرب الوطني جمال نديم من إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية دون رد، أحرزها سالم أحمد، حسين عوض ومحمد سالم.

 

وواصل التلال عرضه القوي في الشوط الثاني، وسجل رباعية بواسطة مهاجمه حسين عوض ثلاثة أهداف وزميله محمد سالم، لتنتهي المباراة بفوز كبير للتلال بسباعية بيضاء.

بهذا الفوز العريض تصدر التلال جدول ترتيب المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين، في حين تراجع الانطلاق للمركز الخامس والأخير دون نقاط.

وفي مباراة أخرى لذات المجموعة حقق فريق فحمان أبين فوزا ثمينا أمام شمسان بهدف دون رد، كما جرت مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث اكتسح فريق الوحدة شباك العين بخمسة أهداف نظيفة، وتغلب المنصورة على الشعلة بهدفين لهدف.

ويشارك في البطولة التي قسمت على مجموعتين 10 أندية ضمت المجموعة الأولى فرق، شمسان، التلال، فحمان، خنفر والانطلاق، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق المنصورة، الوحدة، الشعلة، نصر الضالع والعين.

ووفقا للدوري الذي يقام بطريقة الكل مع الكل من دور واحد فقط، يتأهل الأول من كل مجموعة للمرحلة النهائية.

سبأ