وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أهلي صنعاء ينظم حفل تكريمي للفنان الراحل السمه وفقيد الإعلام الذهباني

السياسية:

نظمت اللجنة الثقافية للنادي الأهلي بصنعاء اليوم حفلاً تكريمياً للفنان الراحل علي السمه وفقيد الإعلام أحمد الذهباني ورئيس اللجنة الثقافية للنادي يحيى الشهاري تقديراً لإسهاماتهم في المجالات الفنية والإعلامية والثقافية.

وفي حفل التكريم، أشار أمين عام النادي الأهلي عبد الله حسين جابر إلى أهمية تكريم رواد الحركة الإبداعية في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن برامج النادي وأنشطته الثقافية الهادفة إلى تسليط الضوء على الأدباء والفنانين والشعراء المبدعين الذي خدموا الوطن.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الثقافية حرص اللجنة على تكريم المبدعين من الأدباء والفنانين والإعلاميين المبرزين.

فيما تطرق مستشار وزير الثقافة علي الكوكباني ورئيس الاتحاد العربي للثقافة والإبداع رئيس جمعية المنشدين اليمنيين علي الأكوع والإعلامي الدكتور خالد عمر، إلى ما قدمه الفنان الراحل علي السمه وفقيد الإعلام اليمني أحمد الذهباني من إبداعات في المجالات الفنية والإعلامية.

وثمنوا مبادرة النادي الأهلي بتكريم رواد الإعلام والأدب والفن الذين أثروا الساحة بإبداعاتهم.

من جهته أشاد منير أحمد الذهباني بهذه المبادرة من النادي الأهلي بتكريم والده .. لافتاً إلى أن هذا التكريم دليلا على المكانة التي يحتلها والده في قلوب الناس.

بدوره عبر محمد علي السمه عن الاعتزاز بتكريم والده تقديراً لما قدمه من إعمال تغنت بالوطن  .. مثمناً هذا التكريم الذي يضاف إلى رصيد النادي باهتمامه بالمبدعين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله تقديم بعض من أعمال الفنان الكبير السمه، تم تقديم دروع النادي للمكرمين بحضور نخبة من المثقفين والفنانين والمهتمين وأعضاء النادي.

 

سبأ