وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نائب وزير التعليم العالي يؤكد أهمية ذكرى الشهيد لاستلهام البذل والعطاء

السياسية:
أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام البذل والتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن .
وأشار نائب الوزير في فعالية الذكرى السنوية للشهيد والمعرض الفني اللذين نظمتهما، اليوم الثلاثاء، جامعة المستقبل بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي إلى أهمية  استحضار تضحيات الشهداء والتأكيد على مواصلة مشروعهم والمضي على دربهم حتى تحقيق النصر.
ونوه بدور جامعة المستقبل الفاعل في المجال العلمي والمشاركة المجتمعية في التوعية بعظمة الشهداء وتضحياتهم التي خطوها بدمائهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض .
وذكر الدكتور شرف الدين أن هذه الفعالية والمعرض الفني يجسدان أصالة وجسارة الشعب اليمني الذي لا يقبل الظلم والاستبداد ويرفض ويقاوم كل قوى الطغيان والاستكبار العالمي بكل السبل والامكانات المتاحة.
من جانبه أشار رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبد الهادي الهمداني إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بعظمة الشهداء والتضحيات التي قدموها في سبيل نصرة المستضعفين والدفاع عن أمن واستقلال وسيادة الوطن.
وأكد أن إحياء الذكرى الشهيد فرصة لرعاية أبناء وأسر الشهداء والاهتمام بهم.
فيما عبر أمين عام الملتقى الطلابي بالجامعة عمار الأشعري عن الشكر لقيادات الجامعة على جهودها و دعمها المتواصل لانجاح هذه الفعالية .
وفي ختام الفعالية كرم نائب الوزير ورئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الدكتور أحمد النويهي وأمين عام الجامعة، أسر  الشهداء تقديراً وعرفانا بما قدمه الشهداء من تضحية في سبيل الله والدفاع عن تراب الوطن.
سبأ