وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أهل نهم يناشدون الجهات المختصة انتشال جثث المرتزقة والعملاء

السياسية – خاص:

ناشد المواطنون في مديرية نهم الجهات المختصة في الدولة، بضرورة انتشال جثث المرتزقة والعملاء من شعاب ووديان المديرية بعد أن تركهم من تبقى من الفلول طعاما للحيوانات المفترسة ولاذوا بالفرار.

وقال أبناء المديرية في رسالة تلقت السياسية نسخة منها أن الجثث التي بدأت تتعفن وأنهم يخافون مما ستسببه من أمراض وانتشار للأوبئة في مناطق المديرية خاصة أن الجثث بالآلاف.

وطالب المواطنون الجهات المختصة بضرورة التدخل لانتشال تلك الجثث او العمل على دفنها بصورة جماعية لتجنب الاضرار والتبعات التي قد تتسبب فيها.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد خاضوا معارك ضارية خلال الـ 9 الأيام الماضية تمكنوا خلالها من تطهير مديرية نهم  كاملة وأوقعوا المئات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة والعملاء وأسر عدد كبير منهم ولا تزال قوات الجيش واللجان تواصل تطهير بقية المناطق باتجاه صرواح مأرب وحزم الجوف.

وأشاد المواطنون في نهم بالبطولات الاسطورية التي اجترحها ابطال الجيش واللجان الشعبية في هذه المعارك.. مؤكدين انها تمثل مؤشر هام لحسم المعركة وصد الاعداء وصولا الى تحرير الأراضي اليمنية التي دنسها المستعمرين الجدد من اتباع النظامين السعودي والإماراتي.