وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة بأمانة العاصمة رفضاً لصفقة ترامب

السياسية :

 

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بصفقة ترامب بعنوان “رفضاً لصفقة ترامب وتمسكاً بالقضية الفلسطينية”.

 

وأكد المشاركون في الوقفات رفضهم لما يسمى بخطة ترامب “صفقة القرن” والتي تأتي في سياق المؤامرة والمشروع الأمريكي في المنطقة لتمكين الكيان الصهيوني من احتلال المناطق والأراضي الفلسطينية والأقصى المبارك.

 

وأشاروا إلى وقوف أحرار الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في استعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات رفض أبناء الشعب اليمني المطلق لما يسمى بصفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي ترامب.

 

واعتبرت البيانات، صفقة القرن التي باركتها دول العدوان بقيادة السعودية، انتهاكاً فاضحاً للقرارات والمواثيق الدولية التي تنص على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ودعت البيانات أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى رفض صفقة العار والخيانة، والعمل على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في استعادة أراضيه المحتلة .. مؤكدة أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية والأولى للأمة.

 

وباركت البيانات الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية ” البنيان المرصوص” في جبهات نهم ومأرب والجوف.