وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تدشين حملة ميدانية للتحشيد لرفد الجبهات بالحديدة

السياسيه :
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم حملة النزول الميداني إلى المديريات للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال تحت شعار “تمسكا بالهوية الإيمانية ومباركة لعملية البنيان المرصوص” .
وفي التدشين بحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيلي المحافظة علي أحمد قشر ومجدي الحسني ومشرف المحافظة أحمد البشري، أشار قحيم إلى الأوضاع بالمحافظة في ظل استمرار تصعيد العدوان والمرتزقة وخروقاتهم لإتفاق السويد.
ونوه بصمود أبناء المحافظة في وجه العدوان على مدى خمس سنوات ومواقفهم وتضحياتهم البطولية في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن تدشين الحملة، رسالة من أبناء الحديدة لقوى العدوان أن الساحل الغربي وسهل تهامة عصي على الانكسار وسيكون مقابر لهم ولعتادهم.
وقال ” نحن بحاجة إلى التحشيد لمواجهة غطرسة العدوان وإصراره على عدم تنفيذ الإتفاق والإستمرار في الخروقات ومواصلته التحشيد في المناطق التي يفترض الإنسحاب منها وفقا لاتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة “.
وحث القائم بأعمال محافظ الحديدة المشائخ والوجهاء ومدراء المديريات على التحرك الجاد والإستنفار في إطار مناطقهم ومديرياتهم لمواجهة العدوان.
وأكد أن أبناء الحديدة في مقدمة الصفوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .. لافتا إلى أهمية إستشعار الجميع بالمسئولية في هذه المرحلة والتفاعل الجاد مع لجنة الحشد والتعبئة بالمديريات بما يضمن إنجاح الحملة.
وتطرق إلى خطة النزول الميداني إلى المديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.
فيما أكد الوكيل قشر ومشرف المحافظة البشري أهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأوضحا أن الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أبناء الوطن يعيشون اليوم لحظات فاصلة في تاريخهم ونضالهم منتصرين لإرادة وكرامة الشعب اليمني .. مؤكدين أن عظم المسؤولية التي تضع الجميع أمام طبيعة وحجم العدوان هي في التمسك بالثوابت الوطنية وعدم التفريط بها.
حضر التدشين مدراء مديريات مركز المحافظة ونائب رئيس جامعة العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي وأعضاء لجنة التحشيد وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية.
سبأ