وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات يفتتح جامعة الجوف

سبأ – السياسية :
افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ومعه وزير النفط والمعاد أحمد عبدالله دارس ومحافظ الجوف سام الملاحي، الثلاثاء، جامعة الجوف في مديرية برط العنان.
وفي الإفتتاح أكد الجنيد أن مشروع جامعة الجوف يأتي ضمن توجيهات الشهيد الرئيس صالح الصماد في الإهتمام بالمحافظة وإعطائها أولوية في المشاريع .. مشيرا إلى أن الجامعة تعتبر خطوة أولى وأساسية في الإرتقاء بالخدمات في المحافظة.
وأشار إلى أن حكومة الإنقاذ الوطني ستولي المحافظة إهتمام كبير وستعمل على توفير الخدمات الأساسية في مجالات الصحة والتربية والطرق وغيرها من الخدمات.
فيما رحب المحافظ الملاحي بنائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ووزير النفط والمعادن .. مؤكدا أهمية تكاتف الجميع في الإرتقاء بمستوى الخدمات في محافظة الجوف أسوة ببقية المحافظات.
وثمن المحافظ الملاحي دعم الرئيس المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني للمشاريع الأساسية في الجوف.
بدورهم أشاد أبناء محافظة الجوف المنجز الكبير للمحافظة والمتمثل في إفتتاح جامعة الجوف والذي ستمثل نقلة نوعية في قطاع التعليم والتنمية في المحافظة .. مثمنين جهود الحكومة وقيادة المحافظة في هذا الجانب.
إلى ذلك تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ووزير النفط والمعاد ومحافظ الجوف مستشفى برط العنان .
واطلعوا على الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمستشفى جراء نقص الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفى، كما زاروا روضة الشهداء في مديرية العنان.