وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس الوزراء يرأس اجتماعا لمناقشة عدد من المواضع الاقتصادية والإنسانية

 

سبأ – السياسية :

عقد اجتماع حكومي الخميس بصنعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، لمناقشة عدد من المواضيع الاقتصادية والخدمية والأمنية والإنسانية.

وتدارس الاجتماع الذي شارك فيه نائبي رئيس الوزراء لشؤوني الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ووزيري التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والزراعة والري غازي أحمد علي محسن، مجموعة من الرؤى المقدمة إلى الاجتماع لتحسين جودة الخدمات الحكومية وتنسيق الجهود في هذا المجال.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتعزيز العلاقات مع المنظمات الإنسانية الأممية والدولية العاملة في بلادنا للتخفيف من وطاءة المأساة الإنسانية التي يمر بها الشعب اليمني بفعل العدوان والحصار والاحتلال الإعرابي.

كما ناقش الاجتماع برامج تطوير الجهود المبذولة لتنمية الإيرادات القانونية من مختلف الصادر الإيرادية بما يمكن الحكومة من الوفاء بالتزاماتها ذات الأولوية.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية التطوير المستمر لآليات العمل والتنسيق والتكامل في الأداء تجاه مختلف المهام الحكومية بجوانبها الخدمية والأمنية والإنسانية بما في ذلك تعزيز الشراكة مع المنظومة الإنسانية بما يخدم الجهود المشتركة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

وأكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد في الأداء الحكومي بمختلف مستوياته القيادية والإدارية بما يحقق الأثر المطلوب للسياسات والخطط والبرامج الحكومية في مواجهة التحديات والصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار والحرب المفروضة على الشعب اليمني.