وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير النقل يلتقي رئيس وأعضاء حكومة شباب اليمن المستقل

سبأ- السياسية:
التقى وزير النقل زكريا الشامي السبت حكومة شباب اليمن المستقل برئاسة هناء الفقيه.
وفي اللقاء أشار وزير النقل إلى أن الشباب هم عماد البناء والتنمية وحماة الوطن وفي مقدمة المواجهين للعدوان.
وتطرق الوزير الشامي إلى ما تعرضت له وزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها من أضرار وخسائر جراء الحصار والعدوان واستهدافه المستمر للمطارات والموانئ البحرية والمنافذ البرية.
وأشار إلى أن تحالف العدوان يسعى للسيطرة على ثروات الوطن والتحكم بالمواقع الجغرافية الاستراتيجية ذات الأهمية الاقتصادية كالموانئ البحرية وغيرها.
وأكد حرص وزارة النقل على تعزيز دور الشباب في التنمية وفي مختلف الجوانب الاجتماعية ..مشيدا بدور حكومة الشباب المستقل وما تقوم به من مهام.
وخلال اللقاء كرمت حكومة شباب اليمن المستقل وزير النقل بحكومة الإنقاء الوطني زكريا الشامي بدرع الوفاء تقديرا لجهوده ودعمه لحكومة الشباب وتسهيل أعمالها.
إلى ذلك ثمنت رئيس حكومة الشباب هناء الفقيه جهود الوزير الشامي في تسهيل أعمال حكومة الشباب.. مشيرة إلى أن حكومة الشباب تسعى إلى تقديم الرؤى التي تخدم الوطن.
وبينت أن حكومة الشباب بصدد النزول إلى محافظة الحديدة لعقد إجتماع هناك والاطلاع على سير أداء المؤسسات بالمحافظة وحجم الأضرار التي تعرضت لها جراء العدوان.
فيما أشار وزير النقل بحكومة شباب اليمن المستقل ماجد الكحلاني إلى انتهاكات تحالف العدوان في المطارات والموانئ اليمنية. مؤكدا فشل محاولات العدوان في تحقيق أطماعه الهادفة إلى الاستحواذ على ثروات اليمن الطبيعية.
هذا وقد عقد مجلس حكومة شباب اليمن المستقل جلسته اليوم بوزارة النقل، حيث تم مناقشة عدد من المواضع المتعلقة بأعمال حكومة الشباب.