وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير المياه والبيئة يلتقي مدير البرامج في مؤسسة ميرسي كورب

 

السياسية:

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير الاحد مع مدير البرامج في مؤسسة ميرسي كورب اراك أوجارا، عدد من المواضيع المتصلة بأنشطة المؤسسة في مجال المياه .

واستعرض اللقاء البرامج التي نفذتها المؤسسة خلال العام الجاري في مجال المياه والإصحاح والبيئي وأبرز المشاريع التي ستنفذها خلال العام المقبل.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع التي ستنفذها وزارة المياه في مجال الطاقة البديلة وأهمية تفاعل المنظمة في دعم مشاريع الطاقة كونها تعد من الخيارات المتاحة والمهمة التي تسعى الوزارة إلى توظيفها بالشكل الذي يخدم مشاريع المياه في جميع المحافظات.

وأقر اللقاء عقد إجتماع موسع الأسبوع القادم لإستعراض التقرير التفصيلي المتضمن أنشطة المنظمة والبرنامج الزمني للتنفيذ بما يعزز من تعزيز جوانب التنسيق والعمل المشترك بين الوزارة والمؤسسة .

وأكد وزير المياه والبيئة حرص الوزارة على تطوير وتوسيع الشراكة مع المنظمات المعنية بقطاع المياه والصرف الصحي وتسهيل مهامها وتذليل الصعوبات التي قد ترافق سير العمل الميداني.

وأشار المهندس نبيل الوزير إلى أهمية التنسيق بين الوزارة والمؤسسة فيما يتعلق بالمشاريع المائية وبما ينعكس أثره بالفائدة على المواطنين.

سبأ