وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عمليات نوعية للجيش واللجان في الجبهات وعشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة

سبأ – السياسية:

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية الخميس عملياتهم النوعية والهجومية ضد مواقع مرتزقة العدوان السعودي في الجبهات الداخلية وكذا دك مواقع العدو ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود.

ففي جبهة ميدي بمحافظة حجة, كسر الجيش واللجان زحف واسع لقوى العدوان باتجاه المزارع والمخازن مسنودا بـ 15 غارة من طيران العدوان سقط على أثره عشرات القتلى والجرحى من السودانيين والمرتزقة.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان دمروا أربع آليات للغزاة وأعطبوا خامسة…فيما اعطبت القوة الصاروخية بصاروخ موجه كاسحة ألغام سعودية شمال مدينة ميدي.

وفي محافظة الضالع, استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع مرتزقة العدوان في منطقة يعيس ما أدى ألى مصرع وجرح عدد من المرتزقة

وفي جبهات ما وراء الحدود, دمر الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية آليتين عسكريتين للعدو السعودي شرق موقع جحفان بجيزان.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت الاربعاء صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 استهدف خزانات أرامكو في جيزان، فيما دكت صواريخ الكاتيوشا تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر الزقيلة.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان افشلوا زحفا واسعا للجنود السعوديين ومرتزقتهم على جبل الدود مسنودا بتغطية للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع وسقوط خلاله قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بصد زحفاً لهم على التباب السود قبالة منفذ علب في عسير…فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تعزيزات للمرتزقة خلف منفذ علب وموقع ملطة.

واعترف إعلام العدو بمصرع وجرح أربعة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود ، حيث قتل كل من العريف إبراهيم موسى عامر آل ماشي عسيري و أسامه بن عبد الرحمن بن عبود الحوشان ، وجرح الرقيب محمد موسی الزبيدي و عبد المجيد الغامدي .