وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الكهرباء يناقش مع وزير الخدمة المدنية آلية استكمال نظام البصمة لموظفي مؤسسة الكهرباء

 

السياسية:

 

ناقش وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي الاحد مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، آلية استكمال إجراءات نظام البصمة والصورة لموظفي المؤسسة العامة للكهرباء.

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني إلى الجوانب المتعلقة باللوائح التنظيمية لوزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها وسبل تطوير هيكلها التنظيمي بما يعزز من تحسين مستوى الأداء في قطاع الكهرباء.

واستعرض اللقاء السبل الكفيلة بتنظيم وتنقيح كشف رواتب موظفي وزارة الكهرباء والطاقة وقطاعاتها المختلفة منعا للإزدواج الوظيفي وعملية التوظيف العشوائي الذي تم في قطاع الكهرباء خلال الفترة الماضية.

وتم التأكيد خلال اللقاء على اعتماد المعايير والاشتراطات القانونية في الخدمة المدنية للمترشحين في الوظائف العليا في الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

وفي اللقاء أكد وزير الكهرباء والطاقة الحرص على التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لإستكمال إجراءات نظام البصمة والصورة لموظفي مؤسسة الكهرباء.

وأشار إلى أن زيارة وزير الخدمة المدنية والتأمينات لوزارة الكهرباء تأكيدا على الإهتمام بتنفيذ برنامج وزارة الخدمة المقدم لحكومة الإنقاذ وكذا الاهتمام ومتابعة الإشكاليات التي تواجه مؤسسات الدولة في الجوانب الإدارية والتنظيمية.

فيما أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح توجهات الوزارة في استكمال تنظيف كشف الراتب من الإزدواج الوظيفي والأسماء الوهمية وغيرها.

وأشاد بجهود وزارة الكهرباء وقطاعاتها المختلفة في تحسين مستوى الأداء والابتعاد عن السلبيات التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية.

 

سبأ