وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نقابتا الصحفيين والمحامين بالحديدة تكرمان نائب رئيس الوزراء وزير المالية

السياسية:
كرمت نقابتا الصحفيين والمحامين بمحافظة الحديدة، وموقع الحديدة نيوز ، الاحد بصنعاء، نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي.
كما تم تكريم الدكتور مقبولي بدرع المجلس المحلي لمديرية الحوك المقدم من رئيس المجلس المحلي بالمديرية علي إبراهيم هندي.
وخلال التكريم أوضح نائب رئيس نقابة الصحفيين بالحديدة وليد علي غالب ونقيب المحاميين بالمحافظة حمود القدسي، ورئيس تحرير موقع الحديدة نيوز غمدان أبو علي، أن هذا التكريم يأتي تقديراً للدور الوطني والجهود التي يبذلها الدكتور مقبولي تجاه القضايا والمشكلات التي تعاني منها الحديدة، ومتابعته المستمرة لأوضاع النازحين من المحافظة وكذا دعمه للجوانب الصحية والتعليمية، ودعم جهود إعادة تشغيل محطات الكهرباء في محافظة الحديدة.
وفي التكريم أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية بمواقف أبناء محافظة الحديدة .. لافتا إلى أنهم سباقين في دعم جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان ومرتزقته.
وقال ” القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط تولي الحديدة وأبنائها اهتماماً كبيراً خصوصاً النازحين داخل المحافظة وخارجها، تم تكليف لجنة وزارية لمتابعة أحوال النازحين وما يمكن تقديمه لهم من مساعدات إيوائية وغذائية، وتأمين مناطق عودتهم والخدمات التي يحتاجون إليها وفي المقدمة الكهرباء والمياه”.
ووجه الدكتور مقبولي الشكر لمؤسسات المجتمع المدني التي كرمته.. مشيداً بدور هذه المؤسسات في الجانب الإعلامي وتبني قضايا أبناء محافظة الحديدة.
إلى ذلك كرمت نقابة الصحفيين بالحديدة وموقع الحديدة نيوز مستشار وزير المالية وأحد وجهاء محافظة الحديدة المهندس عبدالغني المعافا، تقديراً لجهوده في متابعة أحوال النازحين من محافظة الحديدة.
سبأ