وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة يطلعان على مشروع سفلتة شارع الزبيري

 

سبأ – السياسية :

اطلع وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد ، الاثنين ، على سير العمل الجاري بمشروع أعمال التسوية والطبقة الإسفلتية الإضافية بشارع الزبيري الممتد من نفق جسر الصداقة حتى نفق جسر باب البلقة.

واستمع الوزير القيسي وعباد، من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى إيضاح عن الأعمال  المنجزة في إطار مشروع تحسين وتطوير شوارع أمانة العاصمة.

ويأتي المشروع ضمن أعمال ومشاريع الصيانة والترميمات الإسفلتية والرصف الحجري للشوارع في جميع مديريات الأمانة بتكلفه 600 مليون ريال تنفيذ فرع مؤسسة الطرق بالأمانة وإشراف قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

وأشاد الوزير القيسي بجهود ومتابعة قيادة أمانة العاصمة لتطوير وتحسين الخدمات الأساسية بالعاصمة خاصة أعمال الأشغال وسفلتة الطرق وأعمال الإنارة والنظافة.

وأشار إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع بما يسهم في تخفيف الازدحام المروري .. مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة في هذا الجانب خلال الفترة الراهنة.

من جانبه ، أكد أمين العاصمة أن المشاريع تأتي ترجمة لتوجهات القيادة السياسية والحكومة لتحسين الخدمات الأساسية بمديريات الأمانة.

وثمن عباد دعم ومساندة وزارة الإدارة المحلية للسلطة المحلية بالأمانة في تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بها .. مشددا على الجهات المنفذة سرعة تنفيذ مثل هذه الأعمال وفقاً لمعايير الجودة المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة.

وأكد أن هناك العديد من المشاريع سيتم تنفيذها خلال الفترة الراهنة ضمن مشروع تحسين وتطوير شوارع أمانة العاصمة.