وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس الوزراء يشيد بتضحيات أبناء محافظة لحج لمواجهة المعتدين والغزاة

 

سبأ – السياسية :

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ، بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين على المعتدين والغزاة ومرتزقتهم في محافظة لحج ، وما انجزوه من تقدم في جبهاتها.

ونوه رئيس الوزراء في لقائه ، الاثنين ، محافظ لحج أحمد جريب بتضحيات المحافظة في مواجهة المعتدين والمحتلين وإسنادها الوطني لرجال الجيش واللجان الشعبية.

واطلع جريب رئيس الوزراء على الأوضاع في محافظة لحج  ومتطلباتها الضرورية وفي المقدمة ما يتصل بمواجهة العدوان وأدواته.

وأوضح أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا وبفضل من الله من الوصول الى سوق الخميس في أطراف طور الباحة وكبدوا المعتدين ومرتزقتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ..مشيرا إلى أعمال الترميم الجارية لطريق القبيطة الشعب من قبل السلطة المحلية تحت إشراف وزارة الأشغال العامة في العاصمة صنعاء وما يمثله هذا الطريق من أهمية في تسهيل حركة المركبات المارة عبره.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره للجهود التي يقوم بها محافظ  لحج تجاه المحافظة وقيادته لجبهات مواجهة العدوان ومرتزقته في إطار مناطق المحافظة.

وأكد أن الحكومة لن تتوانى عن توفير المتطلبات الضرورية لتعزيز صمود ابناء المحافظة ودورهم الحيوي في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يذودون عن كرامة الانسان اليمني وتراب الوطن وحياضه في هذه الفترة التاريخية الحاسمة من تاريخه.