وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

التجمع العربي والإسلامي يدعو أحرار الأمة إلى النهوض لتحرير الأقصى

 السياسية:

دعا التجمع العربي والإسلامي فرع اليمن أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى النهوض لتحرير الأقصى الشريف وتحرير الشعوب من التبعية والهيمنة.

وأكد فرع التجمع في بيان صادر عنه بمناسبة يوم القدس العالمي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن فلسطين والقدس ملك الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.. وقال” لا شرعية لخائن مهما تآمر وخان قضية الأمة ومقدساتها، فمصيره مزبلة التاريخ “.

وأشار إلى أن صفقة الخيانة ستفشل، وإن الدماء الزكية التي سكبت على أرض فلسطين وعلى أرض المواجهة للصهيونية الأمريكية وخونة الأمة، ستنتصر وتهزم أموالهم وجيوشهم وأساطيلهم وكل ما يستخدموه من تكنولوجيا “.

وأكد البيان أن النصر قادم والدماء الزكية التي تروي جبال اليمن وسهولها وشواطئها والدماء التي روت أرض الرفدين وسوريا وليبيا ولبنان، ماهي إلا شظايا لنفس المعركة التي يريدوا إلهاء الأمة عنها بنظم مستبدة وخائنة .

وقال البيان ” يا شعب فلسطين الأبي قدرنا جميعا أن نخوض معركة التحرر التي ستسمو بها عزتنا وكرامتنا وإن غزارة الدماء التي تسكب على أرض أوطاننا بما فيها فلسطين للأسف هي بتمويل الخونة”.

ولفت إلى أن فلسطين عربية وستظل عربية والمسجد الأقصى من مقدسات الأمة وسيظل حتى قيام الساعة ولن تحمي الصهاينة خيانة قادة دول محسوبة على العروبة والإسلام والاستعمار .. مشيراً إلى أن قانون السنن استكمل دورته واقترب اليوم الذي سيخرج فيه كل غازٍ ومحتل من المنطقة العربية والإسلامية.