وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

هجوم لسلاح الجو المسيّر واستهداف بارجة وتدمير زورق للعدو خلال الساعات الماضية

السياسية – سبأ :
نفذ سلاح الجو المسيّر هجوماً على مركز التحكم والسيطرة التابع لمرتزقة العدوان في البيضاء، فيما استهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي بارجة للعدوان ودمرت زورقاً حربياً في الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوات البحرية استهدفت البارجة السعودية “الدمام” قبالة السواحل الغربية بسلاح مناسب ، كما دمرت زورقاً حربياً تابع للعدوان قبالة سواحل الدريهمي في الساحل الغربي .
وأشار المصدر إلى أن الزورق الحربي كان محملاً بالأسلحة وعدد من المرتزقة ، لافتاً إلى مصرع من كانوا على متنه ، في حين تم تدمير عربة عسكرية محملة بالمرتزقة شمال التحيتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .
و لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون واستهداف معدل 14.5 بصاروخ موجه في مفرقة مقبنة بحيس ، كما تم إعطاب مدرعة وطقم للمرتزقة شرقي مديرية التحيتا و قنص ثلاثة من المرتزقة في المديرية .
ولفت المصدر إلى أن سلاح الجو المسيّر شن هجوماً على مركز التحكم والسيطرة التابع للمرتزقة في موقع الجريبات بجبهة ناطع محافظة البيضاء ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى .
وفي محافظة الضالع نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المرتزقة في قاع الحيافي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وفي الجوف قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة بمديرية الغيل .
وأفاد المصدر أن المدفعية دكت تجمعات المرتزقة وآلياتهم بمنطقة الصوح و قبالة منفذ الخضراء و صحراء البقع في نجران ، كما قصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع السديس ، وتم قنص أحد المرتزقة غرب الموقع .
وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدفت تجمعات المرتزقة في معسكر الاسناد وجنوب ملحمة في جيزان ، و تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة جبل الدود .