وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تدشين مشروع توزيع الأدوية على مرضى الفشل الكلوي بأمانة العاصمة

 

السياسية:

دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مشروع توزيع الأدوية لمرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى بأمانة العاصمة بالتعاون مع شركة سبأ فون للهاتف النقال .

يهدف المشروع الذي يستهدف ألف و 200 مريض ومريضة إلى دعم مرضى الفشل وزارعي الكلى والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار ومنع دخول الدواء والغذاء.

وفي التدشين الذي حضره رئيس مؤسسة الشفقة واثق سلطان أكد مدير عام المؤسسة منصور القطريفي مواصلة الرسالة الإنسانية للمؤسسة وتقديم خدمات الدعم والرعاية الصحية والاجتماعية للمرضى.

وأشار إلى أنه تم اختيار المرضى بناء على عدة معايير ووفقاً للحالات المرضية الأشد فقراً ومرضاً ، موضحاً أن التوزيع اليوم شمل 150 مريضاً من الساكنين في سكن المؤسسة ،إضافة إلى المرضى في مستشفيات الأمانة والنازحين .

وثمن مدير مؤسسة الشفقة دعم شركة سبأ فون للمؤسسة والمرضى الذين ترعاهم .. داعياً الشركات ورجال المال والأعمال إلى دعم مرضى الفشل الكلوي والسرطان وتوفير الأدوية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرض أحد مرضى زراعة الكلى معاناة المرضى واحتياجاتهم من الأدوية .. مثمنا الدور الذي تقوم به مؤسسة الشفقة في توفير السكن والدواء لمرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى والسرطان .

 

سبأ