وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يطلع على مستوى الخدمات الصحية بمجمع الرحبي

 

السياسية:

 

أطلع أمين العاصمة حمود محمد عباد، الخميس على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مجمع الرحبي الطبي بمديرية الصافية.

كما أطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الصافية صادق الحارثي، على سير العمل بأقسام المركز بما فيها وحدة التغذية للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

واستمع عباد من القائمين على المركز إلى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للحالات المرضية وكذا خدمات الرعاية الصحية الأولية.

وأكد أمين العاصمة على ضرورة تحسين مستوى الخدمات الطبية بالمركز بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى جراء استمرار العدوان والحصار.. مشيدا بالجهود المبذولة للارتقاء بخدمات المركز.

ووجه أمين العاصمة قطاع ومكتب الأشغال بالأمانة بإزالة مخالفة البناء الواقعة في مجمع الرحبي الطبي.

وحث على بذل مزيد من الجهود لاستمرار المركز في تقديم خدماته الطبية للتخفيف من معاناة المرضى والتكاليف التي يتكبدونها نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

ودعا عباد المنظمات الإنسانية والصحية العاملة بأمانة العاصمة إلى تقديم الدعم للمستشفيات والمراكز الصحية في مختلف مديريات الأمانة وتوفير الأدوية والاحتياجات الطبية اللازمة بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين.

سبأ