وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الشباب والرياضة يدشن فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

 

السياسية:

 

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد الخميس فعاليات الملتقى الصيفي الثالث للألعاب الرياضية الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء تحت شعار ” صيف وحدتنا أحلى “.

وفي التدشين أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود قيادة نادي وحدة صنعاء في إقامة الملتقى الذي يشارك فيه ألف مشارك من مختلف الفئات العمرية .. لافتا إلى أن نادي الوحدة يعتبر من الاندية النموذجيةعلى مستوى الجمهورية في اقامة الانشطة الرياضية.

وأشار زيد في الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، إلى أن إقامة الملتقى الصيفي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان يعد صورة من صور الصمود والانتصارات التي يحققها الشباب سواء في الجبهات أو الأنشطة الرياضية.

من جهته، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة نائب رئيس الملتقى الصيفي عبدالله عبيد أن إقامة الملتقى يأتي حرصا من قيادة نادي الوحدة بالشباب من مختلف مديريات العاصمة خاصة في الوضع الذي يمر به الوطن.

ولفت إلى أن الملتقى الذي يستمر شهر سيشهد العديد من المنافسات وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات.

وأشار عبيد إلى أن الملتقى سيتضمن أيضا برامج متنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية ومحاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والاكاديمي للشباب والرياضيين بالإضافة إلى مشاركة القطاع النسوي والكشافة والمرشدات في النشاط الثقافي المصاحب للأنشطة الرياضية.

تخلل حفل التدشين دخول الفرق الرياضية المشاركة مصحوبة بالفرق الموسيقة والخيول والفرق الكشفية بالاضافة الى تقديم حركات استعراضية للالعاب الكاراتيه والجمباز .

كما تضمن حفل التدشين تقديم فقرات انشادية الاولى بعنوان ” وطني ” واخرى بعنوان ” حبي لنادي الوحدة” لفرقة لمسة فن بقيادة المنشد خالد محرم نالت استحسان الحاضرين .

 

سبأ