وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

ناطق حكومة الإنقاذ يدعو قيادة الإمارات إلى التوقف عن عدوانها على اليمن

 

السياسية:

دعا الناطق الرسمي باسم حكومة الإنقاذ الوطني عبدالسلام علي جابر، قيادة الإمارات إلى مراجعة سياساتها العدوانية تجاه الشعب اليمني والتوقف فورا عن عدوانها على اليمن بالوكالة عن أمريكا وإسرائيل وحلفائهما الدوليين بهدف إخضاع اليمن والمنطقة للوصاية الأجنبية.

وقال الناطق الرسمي لحكومة الإنقاذ” إن مشروع غزو اليمن لن يكتب له النجاح أبدا ومازال في بلدنا أمة تعشق الحرية والتضحية في سبيلها “.

 

ولفت عبدالسلام جابر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الأعوام الأربعة الماضية أثبتت لتحالف العدوان استحالة تحقيق أهدافه العسكرية في بلد مثل اليمن عرف على مر التاريخ بأنه مقبرة للغزاة وأبنائه يتوارثون الملاحم البطولية في مواجهة الغزاة والمعتدين.

وأشار إلى أن المشروع الوطني الذي اعلن عنه الشهيد الخالد صالح الصماد ” يد تحمي ويد تبني” والذي تعهد الرئيس مهدي المشاط بتبنيه كبرنامج عمل قد بدت مؤشراته تتجلى بصورة واضحة في البر والبحر والجو، وستلمس مخرجاته أكثر وأكثر القيادة الإماراتية وحلفائها الغزاة في كل رقعة من أرض اليمن تطأها قواتهم وجيوش مرتزقتهم وفي عواصم إماراتهم الأوهن من نسيج العنكبوت.

وأوضح جابر بأن وصول الطيران المسير إلى مطار أبو ظبي هي رسالة أولى ستليها رسائل أخرى اشد تأثيرا وإيلاما وعلى قيادة الإمارات أن تستوعب جيدا رسالة اليمنيين والتعاطي معها بجدية، تجنبا للثمن الباهض الذي يمكن أن تدفعه في حال استمرت في مغامراتها العدوانية ضد اليمن وشعبه.

 

وبارك ناطق حكومة الإنقاذ، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط وللشعب اليمني العظيم وجيشه ولجانه الشعبية التطور النوعي لسلاح الجو المسير بإطلاق منظومة صماد3 للطيران المسير والتي ستمثل قوة ردع مؤثرة في المرحلة القادمة من مواجهة العدوان الظالم على اليمن.

سبأ