وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

يوم ترفيهي مفتوح للأسر النازحة من الحديدة بمدينة ألعاب السبعين

السياسية:
نظمت الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية، الاربعاء، بمدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة يوم ترفيهي مفتوح للنازحين من أبناء محافظة الحديدة بالتعاون مع مدينة ألعاب السبعين وعدد من المنظمات.
وأشاد أمين العاصمة حمود عباد خلال اليوم المفتوح حضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة علي السقاف، بهذه المبادرة التي نظمتها الهيئة الوطنية لتنسيق الشئون الإنسانية بالأمانة بالتعاون مع عدد من المنظمات.
وأكد عُباد، حرص السلطة المحلية بالأمانة على تقديم الرعاية والخدمات الضرورية للأسر النازحة من مدينة الحديدة لتخفيف معاناتها نتيجة تصعيد العدوان.
وحث الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية على مضاعفة أنشطتها وبرامجها الإنسانية والخيرية للنازحين من محافظة الحديدة.. داعياً كافة المنظمات إلى تقديم الدعم والرعاية للأسر النازحة من محافظة الحديدة لأمانة العاصمة.
بدوره أشاد مدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بأمانة العاصمة عبد الوهاب شرف الدين بجهود ومشاركة عدد من المنظمات في فعالية اليوم الترفيهي للأسر النازحة من الحديدة.
وأكد استمرار أنشطة وبرامج الهيئة في مختلف المجالات ومنها إقامة المساحات المفتوحة الترفيهية للأطفال والأسر النازحة من محافظة الحديدة في كافة مديريات أمانة العاصمة إلى جانب توفير احتياجاتهم الأساسية.
فيما أشار مستثمر مدينة ألعاب السبعين عبدالله المغشي، إلى مساهمة إدارة ألعاب السبعين في احتضان ورعاية الفعاليات والأنشطة الترفيهية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة .. مشيداً بتعاون قيادة أمانة العاصمة لإنجاح هذه الفعاليات الإنسانية والخيرية.
تخلل الفعالية الترفيهية عدد من الفقرات الإنشادية والبرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية والمسابقات.
سبأ