وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة يتفقدان سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية

السياسية:
تفقد وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عُباد، الاربعاء، سير العمل الجاري في عدد من المشاريع الخدمية بمديريات أمانة العاصمة.
حيث تفقد وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة سير العمل بمشروع الرصف الحجري وتأهيل شوارع منطقة الجراف الغربي بمديرية الثورة والتي تنفذ ضمن مشاريع تطوير وتحسين الشوارع والتقاطعات الرئيسية بالأمانة.
واستمعا من الوكيل المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى شرح حول سير العمل بالمشروع ونسبة الإنجاز وفقاً للمواصفات المعتمدة للرصف الحجري بمساحة خمسة آلاف متر مربع.
كما اطلع القيسي وعباد على سير العمل بمشروع رصف وتأهيل شوارع وأحياء مديرية شعوب المرحلة الأولى، واستمعا من الوكيل المساعد الحوثي ومشرف المشروع، إلى إيضاح حول العمل الجاري تنفيذه على مساحة ستة آلاف و837 متر مربع.
وأشاد وزير الإدارة المحلية بحرص قيادة أمانة العاصمة على متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية في الأمانة ومديرياتها خاصة وأن هذه المشاريع منتشرة في المناطق والأحياء السكنية الفقيرة والمكتظة بالمواطنين .
فيما أكد أمين العاصمة أن الأمانة أصبحت ورشة عمل لتأهيل وتطوير البنية التحية والخدمات الأساسية .. مؤكداً استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المجالات بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
إلى ذلك أفتتح وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة مشروع نافورة مجسم دار الحكمة اليمانية أمام جامعة صنعاء الجديدة والتي نفذتها أمانة العاصمة.
ونوه الوزير القيسي بالجهود المبذولة لتنفيذ مثل هذه المشاريع الهادفة إضفاء الوجه الجمالي على المجسمات والمثلثات والتقاطعات في مختلف شوارع العاصمة .
سبأ