وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يطلع على سير حملة التوعية وضبط المخالفات

السياسية:
اطلع أمين العاصمة حمود عُباد، الاربعاء، على أنشطة وبرامج حملة التوعية بأهمية النظافة وضبط المخالفات بشوارع وأحياء عدد من مديريات الأمانة والتي ينفذها مشروع النظافة والإدارة الفنية لدعم مبادرات المجتمع بالأمانة.
وتفقد عباد ومعه أمين محلي مديرية الصافية صادق الحارثي سير عمل الفرق المنفذة للحملة بمديرية الصافية, واستمعا من نائب مدير مشروع النظافة عبدالحليم السكري ومدير منطقة النظافة بالصافية محمد القطاش، إلى شرح عن أهداف الحملة التي يشارك في تنفيذها منذ منتصف يوليو الماضي 150 شابا وشابة بمديريات التحرير، صنعاء القديمة، الوحدة، الصافية، معين.
وشدد أمين العاصمة على ضرورة تكثيف الجهود التوعوية والضبط لرفع مستوى خدمة النظافة في كافة مديريات الأمانة .. مؤكدا ضرورة اضطلاع أقسام المخالفات وموظفي التوعية والمراقبين في المناطق بدورهم في أعمال التوعية والضبط.
فيما أوضح مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال جحيش، أن الفرق التوعوية استهدفت أربعة آلاف و434 منزلا ومحلا تجاريا وسلمتها إشعارات توعوية بإخراج المخلفات حال مرور سيارة النظافة وعدم رميها بالجزر الوسطية والشوارع العامة.
وبين أنه تم خلال الحملة توزيع عدد من أكثر مائة برميل للعمارات السكنية الكبيرة المطلة على الشوارع العامة وكذا أكثر من ستة آلاف إشعار توعوي .. لافتا إلى استمرار الحملة حتى تحقيق أهدافها وفقا للبرنامج التنفيذي المعد من الإدارة العامة للنظافة .
بدوره أوضح مدير المبادرات بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي، أن عدد المشاركين في حملة التوعية البيئية من جانب المبادرات 103 شباب وشابات .
سبأ