وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الخدمة المدنية يطلع على سير العمل بفرع الهيئة العامة للتأمينات بإب

السياسية:
اطلع وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، الاربعاء، على سير العمل ومستوى الأداء بفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة إب .
وفي الزيارة التي ضمت نائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد الهاشمي ورئيس الهيئة العامة للتأميناتوالمعاشات إبراهيم الحيفى، ورئيس مؤسسة التأمينات شرف الدين الكحلاني، ثمن الوزير عقلان جهود موظفي الجهات الحكومية في ظل العدوان والحصار .
واشار خلال لقاءه موظفي الفرع ، إلى ان مرتبات المتقاعدين في القطاع المدني سيتم صرفها خلال الشهر او الشهرين القادمين.
واوضح ان هناك توجهات للقيادة السياسية لتنفيذ مشاريع استثمارية بتمويل من الهيئة وعدد من المؤسسات الايرادية تعود بالنفع عليها وعلى المجتمعات المحلية .
ولفت إلى ضرورة وجوب البدء في ايجاد فرص استثمارية تحافظ على نزيف العملة وتشغيل الايدي العاملة وتلبي احتياجات المواطنين والمجتمعات المحلية من هذه المشاريع الخدمية والتنموية.
إلى ذلك قام وزير الخدمة المدنية والتأمينات و أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي والفريق المصاحب لهما بزيارة إستطلاعية تفقدية لموقع حديقة الحيوانات ومنتزة شلالات المشنة بمدينة إب .
واطلعا خلال الزيارة على الفرص الاستثمارية المتاحة لتنفيذ مشاريع سياحية في هذين الموقعين الذين يعدا من أجمل المواقع السياحية الطبيعية في المحافظة .
سبأ