وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

هجوم لسلاح الجو المسير و دك مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته

 

السياسية:

 

نفذ سلاح الجو المسير هجوما جوياً على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ، فيما دكت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طائرة من نوع قاصف 1 نفذت هجوماً جوياً على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة بالجبهة نفسها ، في حين تم تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة بصواريخ موجهة في الفازة ومصرع من كانوا على متنهن .

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المرتزقة بينهم قيادات خلال كسر زحف لهم بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ، في حين قتل ثمانية من المرتزقة بينهم قيادي وجرح آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاً لهم في قانية بمحافظة البيضاء .

وفي محافظة مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات المرتزقة في جبل صلب ، و تم دك تجمعات أخرى في أطراف حريب نهم .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في صحراء الأجاشر و صحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء بنجران بالقذائف المدفعية وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر بليالين .

 

وفي جيزان تم استهداف تجمعات للجيش السعودي وآلياتهم وتحصيناتهم خلف موقع عوجبة وشرق جحفان وقبالة جبل دخان بصواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وأفاد المصدر بأنه تم قنص ثلاثة جنود سعوديين بينهم قناص في رقابة الرقعة قبالة الخوبة وكذا اثنين من المرتزقة شرق جبل الدود وانفجر لغم فردي بأحد المرتزقة قبالة جبل دخان .

وذكر المصدر أن القوتين الصاروخية والمدفعية دكت تجمعات مرتزقة العدوان قبالة منفذ علب في عسير محققة إصابات مباشرة .

 

سبأ