وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

لقاء موسع بأمانة العاصمة يؤكد الاستمرار في التحشيد لدعم الجبهات

السياسية:
أكد لقاء موسع بأمانة العاصمة ، السبت، برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، الاستمرار في التحشيد للجبهات وتسيير قوافل الدعم للمرابطين الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
واستعرض اللقاء، دور المشائخ والوجهاء في التجهيز والإعداد لتسيير قافلة من مديريات الأمانة إلى جبهات الساحل الغربي خلال الأيام القادمة.
وأكد اللقاء الذي ضم مشائخ مديريات الأمانة والأحياء وعدد من الوجهاء، أهمية تفعيل دور مشائخ المديريات والأحياء في تحشيد الشباب والقادرين لرفد الجبهات بالإضافة إلى تسيير القوافل الغذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي.
وناقش اللقاء آليات وأولويات برامج زيارات مشائخ مديريات الأمانة للمرابطين في جبهات الساحل الغربي ضمن برنامج زيارات قيادة أمانة العاصمة لدعم المجتمع المحلي بمحافظة الحديدة ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وأدان المشاركون في اللقاء بأشد العبارات استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم وآخرها مجزرتي استهداف الصيادين ومستشفى الثورة العام بمدينة الحديدة، وما خلفه ذلك من ضحايا وصل إلى أكثر من 200 ما بين شهيد وجريح.
واستنكروا الصمت الدولي تجاه الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني .. داعين أبناء اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لردع العدوان ومرتزقته والثأر للدماء التي سفكت جراء جرائم العدوان منذ ما يقارب أربع سنوات.
من جهة أخرى أكد المشاركون في اللقاء الحرص على اضطلاع الجميع بمسئولياتهم في التوعية بأهمية الالتزام بالنظافة ومواعيد إخراج المخلفات حال مرور شاحنات مشروع النظافة، وإشعار المواطنين في أن من يخالف ذلك سيعرض نفسه للغرامة.
وفي اللقاء استنكر أمين العاصمة استمرار قوى العدوان في ارتكاب الجرائم, بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي .. مؤكدا أن مجزرتي مستشفى الثورة العام وسوق السمك بالحديدة وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم .
ودعا أبناء ومشائخ وعقال ووجهاء مديريات أمانة العاصمة إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة قوى العدوان .. مشيداً بجهود الجميع خلال الفترة الماضية في تسيير القوافل ورفد الجبهات.
وحث عباد على الاستمرار في عملية التوعية للحفاظ على النظافة وخراج المخلفات في مواعيدها وعدم رميها في الشوارع والأحياء والجزر الوسطية.
فيما أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني، بجهود مشائخ المديريات والأحياء والعقال بأمانة العاصمة في التحشيد ورفد الجبهات خلال الفترة الماضية.
وأكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والمال خاصة مع استمرار تصعيد العدوان.
سبأ