وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يتفقد سير العمل في مشاريع خدمية بمديريات الامانة

السياسية:
تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد، السبت، سير الأعمال الجارية بمشاريع البنية التحتية والخدمية بعدد من مديريات أمانة العاصمة.
واطلع أمين العاصمة ، على سير العمل بمشروع تأهيل ورصف أحياء الصياح بمديرية شعوب.
كما تفقد أمين العاصمة سير العمل بمشروع التأهيل والرصف الحجري بحارة الوشاح بمساحة إجمالية ثلاثة آلاف و350 متر مربع.
إلى ذلك قام أمين العاصمة حمود عُباد، بتشجير الجزر الوسطية وجانب رصيف الشارع في عدد من أحياء منطقة الجراف.
وتفقد سير أعمال حملة إزالة المظاهر العشوائية والمخالفات وتنظيم الأسواق بمديرية الثورة ورفع الأتربة والمخلفات من أحياء منطقة الجراف خلف مستشفى المؤيد التي ينفذها مكتب الاشغال بالأمانة .
واستمع عُباد، من مدير مكتب الأشغال العامة بالأمانة ومدير إدارة المخلفات بالمكتب المهندس يحيى الهذيلي، إلى شرح حول حملة تنظيم الاسواق وإزالة المظاهر المشوهة ورفع أكوام الأتربة ومخلفات البناء والسيارات الخردة من عدد من شوارع وأحياء مديرية الثورة .
وأوضح المهندس الجرادي، أن الفرق الميدانية التابعة للمكتب قامت بإزالة ورفع أكثر من 11 ألف متر مكعب من العشوائيات والمخلفات في مديريات السبعين ومعين والثورة وشعوب.
كما اطلع أمين العاصمة ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية ووكيل قطاع الاشغال المهندس وليد راصع والوكيلان المساعدين المهندس عبدالكريم الحوثي وأحسن القاضي، على سير العمل في تسوية شارع 24 المتفرع من شارع الأربعين بمنطقة سعوان ورفع الاتربة المتكدسة من الشارع.
وفي ذات السياق وجه أمين العاصمة قطاع الاشغال بالأمانة والجهات المعنية، بتنفيذ مشروع الصرف الصحي لحارة دويد بمنطقة الفوارس بمديرية شعوب بتعاون ومساهمة اهالي المنطقة في إطار المشاركة المجتمعية.
سبأ