وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الأشغال ومحافظ المحويت يطلعان علي سير العمل في إعادة إنشاء جسر الفايش

 

 

السياسية:

 

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ المحويت فيصل أحمد حيدر الاحد، سير العمل في مشروع إعادة إنشاء جسر الفايش بمديرية الرجم في الخط الرابط بين المحويت وصنعاء.

وأطلع الوزير مطلق والمحافظ حيدر ومعهما رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين، علي الأعمال المنجزة في إعادة إنشاء الجسر الذي استهدفه العدوان بعدة غارات ما أدي إلي تدميره كليا وخروجه عن الخدمة.

واستمعوا من مهندسي المشروع إلي إيضاح عن نسبة الإنجاز والأعمال المتبقة والمدة الزمنية لاستكماله وفقا للدراسات والتصاميم الفنية.

وحث وزير الأشغال العامة والطرق المشرفين والمهندسين على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع قبل قدوم موسم الأمطار لما له من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين ومرور السيارات والشاحنات.

وأكد الوزير مطلق اهتمام وزارة الأشغال بهذا المشروع ومختلف المشاريع ضمن منظومة شبكة الطرق والجسور على امتداد محافظات الجمهورية.

 

فيما أعرب محافظ المحويت عن الشكر لاهتمام وزارة الأشغال العامة والطرق بشبكة الطرق والجسور بالمحافظة خاصة قبل موسم الأمطار وكذا ما تقوم به من جهود لإصلاح ما دمره العدوان واستهدافه المستمر للطرق والجسور.

سبأ