وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وقفة احتجاجية لموظفي كهرباء الحديدة تندد بجرائم العدوان

 

السياسية:

نفذ عمال وموظفي كهرباء منطقة الحديدة اليوم الاحد وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم تحالف العدوان.

وفي الوقفة أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أن جرائم وانتهاكات قوى الغزو والإحتلال ترقى إلى مستوى جرائم حرب بحق الإنسانية.

واعتبر إختطاف مرتزقة العدوان ثمان نساء في مديرية التحيتا انتهاك لكل الأعراف والمبادئ والقوانين الدولية والإنسانية.

ولفت قحيم إلى المجازر المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الحديدة والساحل الغربي وآخرها مجزرة حراج السمك في ميناء الإصطياد السمكي وهيئة مستشفى الثورة والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

فيما أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الساحل الغربي.

بدوره أشار مدير منطقة كهرباء الحديدة جماعي سالم كليب إلى أهمية إستمرار صمود كافة العاملين في الإدارة العامة لكهرباء الحديدة والمرافق التابعة لها في سبيل إعادة التيار الكهربائي للمحافظة رغم الظروف التي فرضها العدوان.

وأشاد المشاركون في الوقفة بصمود وتضحيات المرابطين بجبهة الساحل الغربي وتصديهم لزحوفات قوى الإحتلال ومرتزقته .. مؤكدين أهمية إستمرار الحشد لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة جرائم اختطاف النساء وقتل الأسرى من قبل قوى العدوان ومرتزقته.

 

ونوه البيان بإنجازات سلاح الجو المسيّر في استهداف أهداف في عمق العدو.. مشيدا  والإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان والشعبية في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات.

سبأ