وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

السياسية:

شٌيعت بصنعاء اليوم الجمعة في موكب جنائزي جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد محمد إسماعيل المدام والمقدم أكرم محمد الفهد والمقدم أصيل عبدالوكيل الإدريسي والرائد باقي أحمد القارح والملازم أول عصام صالح حسين والجندي مشتاق غمدان البتامي والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس الشورى صالح مرشد ومديرا دائرتي الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة وتقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد أحمد السياني وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته وعناصره الإرهابية وآخرها العمليات النوعية في تطهير منطقة قيفة وولد ربيع في محافظة البيضاء من أخطر عناصر تنظيم القاعدة وداعش.

وأكدوا استمرارهم في دعم المرابطين في مختلف الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى دحر الغزاة وعناصرهم من بقية المناطق التي دنسوها.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.