وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عُباد يتفقد الأعمال الطارئة لترميم جسر مذبح ومنع الانهيارات الصخرية بعطان

السياسية:
تفقد أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم السبت، سير تنفيذ الأعمال الطارئة لترميم وردم الحفر بامتداد جسر مذبح بمديرية معين التي ينفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة.
واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على الأعمال الجاري تنفيذها في مساحات متفرقة بجسر مذبح بطول 60 متراً طولياً.
واستمعا من نائب مدير فرع المؤسسة المهندس أحمد سحلول، إلى شرح حول الأعمال الطارئة الجاري تنفيذها لترميم وصيانة الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف المديريات.
وحث عباد، الفرق الميدانية والمهندس والعاملين بقطاع ومكتب الأشغال وفرع مؤسسة الطرق على مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز أعمال الترميمات والصيانة للشوارع والطرقات التي تضررت جراء سيول الأمطار.
إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب، والوكيل المهندس عبدالكريم الحوثي، ومديرا مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي ومديرية السبعين محمد الوشلي، سير العمل في إنشاء خنادق وحفر عميقة لمنع انهيارات الصخور على المواطنين في فج عطان.
واطلعوا على بعض الانهيارات الصخرية والجبلية على منازل المواطنين بحارات الغولة بمنطقة فج عطان، والناجمة عن الأمطار الغزيرة.
ووجه عباد، قطاع ومكتب الأشغال والجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات والمعالجات اللازمة والطارئة للحد من الانهيارات الصخرية والأضرار والحفاظ على منازل وسلامة المواطنين بمنطقة فج عطان وكافة المناطق تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وأشار إلى أهمية تضافر جهود مختلف الجهات الرسمية لتعزيز ومساندة التدخلات الطارئة لمعالجة الأضرار التي خلفتها السيول في الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية.
وأكد أمين العاصمة الاستمرار في تنفيذ الأعمال والتدخلات الطارئة لمعالجة أضرار سيول الأمطار لاسيما في ترميم الشوارع والطرق وغيرها .
سبأ