وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يطلع على سير العمل في سفلتة شارع شيراتون

السياسية:
أطلع أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم الاحد، على سير العمل في إعادة تأهيل وترميم شارع شيراتون، ضمن مشروع ترميم وصيانة شارع الدائري القديم.
وتفقد عُباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الرقابة الفنية المهندس أحمد المشرقي، الأعمال الأسفلتية الجاري تنفيذها وأعمال التسوية قبل نفق وجسر شيراتون.
وأشاد أمين العاصمة، بمستوى الانجاز وجهود العاملين بالمشروع.. مؤكداً أهمية المشاريع الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم.
وحث على أهمية الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية والهندسية المحددة بما يضمن ديمومة المشاريع الخدمية بالأمانة.
إلى ذلك أطلع أمين العاصمة حمود عُباد، ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، على إعداد الدراسات والتصاميم الخاصة بمعالجة أضرار السيول بشارع هبره بمديرية شعوب.
واستمعا خلال الزيارة من الفريق الهندسي الميداني لقطاع الأشغال بأمانة العاصمة إلى إيضاح عن سير العمل بإعداد الدراسات والتصاميم اللازمة للإصلاحات الطارئة بشارع هبره.
وأشار وكيل قطاع الأشغال بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى أهمية هذه الأعمال والتدخلات الطارئة لمعالجات أضرار تدفق سيول بمختلف مديريات أمانة العاصمة.. مؤكداً الحرص على تكثيف الجهود لإصلاح وصيانة الشوارع والطرق المتضررة.
كما اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة ووكيل قطاع الأشغال ومدير الرقابة الفنية، على المخطط العام للشوارع الفرعية بمنطقة الحافة بمديرية شعوب، والإجراءات اللازمة لفتحها وتأهيلها.
حيث تفقد النقيب والحوثي، مسارات الشوارع الفرعية والممتدة إلى شارع مأرب العام، والعشوائيات والمخالفات القائمة فيها.. مؤكدين أن إغلاق هذه الشوارع أدى إلى تحويل مجاري السيول وإلحاق أضرار بالشوارع ومنازل المواطنين.
وأشارا إلى أهمية البدء باتخاذ الإجراءات الفنية والعملية لفتح الشوارع الفرعية بمنقطة الحافة بشعوب وتأهيلها للحفاظ على البنى التحتية ومنازل المواطنين من الأضرار.
سبأ